مساعد وزير الصحة للتعليم الطبي : “لاول مره منصه الكترونية للفرق الطبية لمواجهة فيروس كرونا (كوفيد19)

كتبت-هالة الابراهيم

تبدأ اكاديمية الاميره فاطمه للتعليم الطبي المهني المستمر”المركز القومي للتدريب بالعباسيه سابقا”، في بث المحاضرات التعليميه للاطباء وللعاملين في المجال الصجي وكذلك في جميع المواد الدراسيه لطلبه الدبلوم الثانوى الفني للتمريض لجميع المدارس التمريضيه التابعه لوزاره الصحه علي مستوي الجمهوريه.

ياتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، للاهتمام بالتعليم عن بعد ومواكبة طرق التعليم الحديثة.

قال محمد فوزي السوده مساعد وزير الصحه للتعليم الطبي والمهني المستمر ورئيس الاكاديميه، أنه جاري إعداد منصه الكترونيه تعليميه خاصه بالاكاديميه و ذلك لاول مره في تاريخ الاكاديميه، لافتا إلي بدء عمل موقع خاص علي شبكه الانترنت، لبداية تقديم الاكاديميه لخدمات التعليم عن بعد.

ذكر مساعد وزير الصحه للتعليم الطبي والمهني ورئيس الاكاديميه، أن هذه الخطه الموضوعه للحفاظ علي صحه ومستقبل الطلبه ومستواهم العلمي بدون تأثير من الظروف الاستثنائيه التي نعيشها حاليا، وللحفاظ علي المسيرة التعليميه والعمليه مع إستمرارها.

من جانبها قالت الدكتورة علا خير الله مدير الاكاديميه، أن الاكاديميه تساهم في التعليم الطبي لافراد الطاقم الطبي، وكذلك التوعيه للمواطنين.

وقالت خيرالله، أن الاكاديمية اتخذت تلك الاجراءات لتواجه جائحه فيروس كرونا (كوفيد19) ، عن طريق بث العديد من المحاضرات، والفيديوهات التي تم اعدادها بالاكاديميه لمواجهة الفيروس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.