مدير المنتخب الأولمبي: انضمام ثلاثي الفريق الكبير إلى قائمة الأولمبياد مازالت سابقة لأوانها

أوضح علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الوطني الأولمبي أن التساؤلات بشأن انضمام ثلاثي الفريق الكبير إلى قائمة أبناء شوقي غريب في أولمبياد طوكيو 2020 مازالت سابقة لأوانها.

وقال عبد العزيز :”في البداية سنرسل قائمة مبدئية ستضم 50 لاعبا قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية بشهر كامل، وبعدها سوف يتم تقليص القائمة إلى 18 لاعبا منهم حارسا المرمى و4 لاعبين احتياطيين”.

وأضاف :”من الثلاثي فوق السن الذي سينضم لقائمة المنتخب الأولمبي في دورة طوكيو 2020؟ ومن سيتم استبعاده؟ وكم عدد اللاعبين المقيدين في القائمة المبدئية ثم النهائية؟ ومتى سيتم الإعلان عنهم؟ كل هذه الأسئلة تبقى إجاباتها سابقة لأوانها، وفقا لتأكيدات أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب”.

وتابع خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت اف ام :”لذا من السابق لأوانه الإعلان عن اللاعبين المرشحين، ولابد من تنسيق مع الأندية لاستدعاء عناصر المنتخب الأولمبي في فترتي التوقف الدولي مارس ويونيو المقبل”، مُشيرًا إلى أن أن المنتخب الأولمبي سيخوض مبارياته أيام 23 و26 و29 يوليو 2020.

وتأهل المنتخب الأولمبي لدورة الألعاب للمرة 12 في تاريخه بعد ضمانه الوصول للمباراة النهائية من كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي أُقيمت في مصر والتي تغلب فيها على كوت ديفوار بهدفين لهدف بعد التمديد للوقت الإضافي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.