مدبولي يوجه بسرعة انتهاء تجهيزات ملاعب «الأمم الإفريقية»

بحث الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آخر الاستعدادات الخاصة بتجهيز ورفع كفاءة الاستادات التي ستستضيف بطولة كاس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم.

وعرض صبحي، خلال لقائه مع رئيس الحكومة، الموقف بشأن كل استاد على حدى، وتطور الأعمال والتجهيزات التي تتضمن رفع كفاءة غرف الملابس والعيادة ووحدة كشف المنشطات والمدرجات ودورات المياه، بالإضافة إلى تجميل مداخل ومخارج الاستادات، والمناطق المحيطة بها.

ووجه رئيس الوزراء بضرورة استمرار هذا الجهد والأداء بنفس المعدلات حتى يتسنى الانتهاء من جميع الأعمال قبل افتتاح البطولة بوقت كاف، بحيث يكون هناك متسع من الوقت لإقامة مباراة تجريبية قبل البطولة على كل ملعب وفقاً لما هو متبع، مع قيام وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالدولة لدعوة شخصيات رياضية بارزة على المستوى العالمي للمشاركة في حفل سحب قرعة البطولة.

واطمأن مدبولي أن أعمال التجهيز تسير وفقاً للخطة المستهدفة في كل الملاعب والاستادات، وكذلك فيما يخص ملاعب التدريب سواء الملحقة بالملاعب الرئيسية، أو ملاعب التدريب المنفصلة للفرق المشاركة في البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.