محمد صلاح يواصل صيامه عن التهديف مع ليفربول

واصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي صيامه عن التهديف بعدما فشل في تسجيل أي هدف في مرمى فولهام في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بفضل السنغالي ساديو ماني الذي سجل الهدف الأول، وتسبب في الهدف الثاني، بعدما تحصل على ركلة جزاء سجلها ميلنر في شباك فولهام، ليصعد بالريدز إلى صدارة ترتيب البريميرليج.

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي غاب عن التسجيل لـ7 مباريات متتالية، بواقع 5 مباريات في البريميرليج أمام كلا من مانشستر يونايتد وإيفرتون وأمام واتفورد بالإضافة إلى فريق بيرنلي، واليوم أمام فولهام.

وواصل صلاح ابتعاده عن هز شباك الخصوم في دوري أبطال أوروبا، أمام كل من بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب وإياب دور الـ16 للشامبيونزليج.

الملك المصري محمد صلاح كان أخر أهدافه في مرمى بورنموث خلال المباراة التي فاز بها الريدز بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

ورغم غياب صلاح عن التهديف إلا أن هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، سجل حتى الأن سجل 17 هدفًا بالدوري بفارق هدف وحيد عن سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي متصدر ترتيب هدافي الدوري بـ18 هدفًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.