محمد صلاح يبحث عن أول أهدافه الرسمية ضد نابولي بقميص ليفربول.. فيديو

يبحث النجم المصري محمد صلاح عن تسجيل أول أهدافه الرسمية في شباك نابولي الإيطالي بقميص ليفربول الإنجليزي في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بملعب “أنفيلد”،  ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يواجه نابولي فى دوري أبطال أوروبا

ويتصدر نابولى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه باريس سان جيرمان الفرنسى فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، ثم ليفربول الإنجليزى فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، والنجم الأحمر الصربى فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

وخاض محمد صلاح 6 مباريات رسمية ضد نابولي مع مختلف الأندية الأوروبية التي لعب ضمن صفوفها بجانب مباراة ودية وحيدة، حيث يسلط التقرير التالي الضوء على المواجهات التي جمعت بين محمد صلاح ونابولي.

لعب محمد صلاح 6 مباريات رسمية ضد نابولى فاز فى مباراتين وخسر في ثلاث مباريات، وتعادل فى مباراة واحدة، سجل “الفرعون المصري”، هدفًا وصنع “هدفين” على مدار المواجهات التى جمعت بين الطرفين.

المواجهة الرسمية الأولى بين محمد صلاح ونابولى تعود إلى 12 أبريل 2015 حيث خسر فيورنتينا بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب “سان باولو” ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي.

المواجهة الرسمية الثانية تعود إلى 13 ديسمبر 2015 عندما تعادل روما مع نابولي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما بملعب “سان باولو”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الايطالي، في حين صنع محمد صلاح هدف روما الوحيد في شباك نابولي بالمباراة التي جمعتهما يوم 25 أبريل 2016 بملعب “الاولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ 35، والتي انتهت بفوز روما بهدف دون مقابل.

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع أخر في رابع مواجهاته الرسمية ضد نابولي، عندما تغلب روما بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب “سان باولو”، يوم 15 أكتوبر 2016 ضمن منافسات “الكالتشيو”، أما المواجهة الرسمية الخامسة التى جمعت محمد صلاح بنابولى تعود إلى يوم 4 مارس 2017، وتمكن نابولى من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب “الاولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي.

المواجهة الرسمية والسادسة والأخيرة تعود إلى الثالث من أكتوبر الماضي، عندما تغلب نابولي على ليفربول بهدف دون مقابل سجله لورنزو انسيني في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي جمعتهما بملعب “سان باولو”، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

أما على صعيد المباريات الودية، قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزى لاكتساح نظيره نابولى الإيطالى بخماسية نظيفة فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين على ملعب “افيفا” فى الرابع من أغسطس الماضي، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل أحد أهداف “الريدز” الخمسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.