محمد النني :لم نتأهل إلى كأس العالم لنلعب ثلاث مباريات فقط ثم نودّع النهائيات

كشف محمدالنني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، والمنتخب الوطني، في مقابلة حصرية مع موقع FIFA.com عن تغيير تكتيكي مُحتمل للمباراة ضد روسيا بالإضافة إلى ضغوط اللعب في كأس العالم بعد غياب طويل.

وقال النني بثقة كبيرة تعكس الروح الإيجابية التي يمر بها الفريق قبل مواجهة روسيا: «لم نتأهل إلى كأس العالم بعد غياب طويل لنلعب ثلاث مباريات فقط ثم نودّع النهائيات، لن نُغادر روسيا حتى نحقق طموحاتنا وأهدافنا وسننافس على التأهل من المجموعة.»

وقال النني، صاحب أكبر عدد من التمريرات المُكتملة في مباراة أوروجواي: «كل تركيزنا منصب على مباراة روسيا المصيرية التي تُعتبر المواجهة الأصعب والأهم حالياً بالنسبة لنا. ولكن جميع اللاعبين في حالة عالية من التركيز والأجواء مناسبة واهتمام الجميع منصب على عبور عقبة المنتخب الروسي ونؤمن بقدرتنا على ذلك.»

وتحدّث اللاعب الذي بدأ مشواره الإحترافي في بازل السويسري قبل خمس سنوات عن الدعم الجماهيري للمنتخب الروسي حيث قال «نعلم مدى صعوبة المباراة لأنه مع صاحب الأرض المدعوم بالآلاف من الجماهير الروسية. نحن نعي ذلك جيداً وليس لدينا خيار آخر غير الفوز وهو ما يتطلب منا الهدوء والتركيز لنحصد ما نُريد.»

وكشف النني عن أهمية اللعب بأداء هجومي أكبر أمام روسيا:«بالتأكيد هذا أمر متفق عليه مع المدرب هيكتور كوبر فهو باستمرار دائم التوجيه لي ولغيري من اللاعبين بضرورة تفعيل الجانب الهجومي ويطلب منا التقدم للأمام لمساندة زملائنا.»

وأكّد اللاعب ذو الخامسة والعشرين من العمر قائلاً: «في مباراة روسيا سنلعب بكل قوة لدينا لأننا نرغب في البقاء هنا لأطول فترة ممكنة. أن تكون في كأس العالم وتعايش هذه الأجواء هو حلم حقيقي تتمنى أن يستمر».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.