مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز تحتفل باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة  

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

احتفلت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز يوم أمس الثلاثاء 27/11/2018 باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور عدد من المسؤولين وموظفي المؤسسة وعامة الحضور في مقر المؤسسة بمباني الحضيبة للجوائز في دبي، حيث تم تنظيم برامج ومسابقات للموظفين. وتماشياً مع عام زايد نظمت المؤسسة ركناً خاصاً بأعمال الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه ). كما تم توزيع هدايا لجميع الحضور، وهي عبارة قاعدة لعلم الدولة صٌنعت في مختبر “فاب لاب” الإمارات التابع للمؤسسة.

وخلال كلمته، رفع الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد – حكام الإمارات، وإلى سمو أولياء العهود، ونواب الحكام، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة العيد الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، متمنياً أن يديم الله على قيادة الدولة الرشيدة دوام النجاح التوفيق، وأن ينعم أبناء دولة الإمارات بالأمن والأمان ويسطرون أمجادهم بقيم التسامح والتعايش على أرض زايد الخير.

وقال المهيري: “نحتفل كل عام، في الثاني من شهر ديسمبر، باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يعيد إلى أذهاننا ذكرى تأسيس الاتحاد عندما توحدت إرادة الآباء المؤسسين وصدق عزمهم على تأسيس دولة سطرت تاريخاً مشرقاً يحق لكل إماراتي أن يفخر به. وتلك المناسبة التي تحظى بمكانة خاصة في نفوسنا تذكرنا بالإنجازات والجهود التي بذلها أبناء وبنات الإمارات وتمكنهم من الصمود في وجه كافة التحديات إلى أن وصلوا بأيديهم اسم الإمارات إلى الفضاء بإطلاق القمر الصناعي “خليفة سات” مسطرين أروع الأمثلة على العمل وبذل الجهد بفضل رؤية حكيمة من قيادة رشيدة لا تتنازل عن المركز الاول في كافة المجالات والميادين”.

وأضاف المهيري: “نحرص خلال هذه المناسبة الوطنية على التعبير عن روح الانتماء للوطن والولاء لقيادته التي لا تدخر جهداً في سبيل إسعاد الشعب الإماراتي والحفاظ على مكتسباته ومقدراته، ونعمل جميعاً – كل في موقعه – على الإسهام الفعال في رفعة دولتنا ونموّها. وسنواصل في مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز مسيرتنا بالمزيد من العزم والإصرار على بناء مستقبل قائم على الموهبة والابتكار ودعم كل متميز سيراً على نهج الراحل المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – وتماشياً مع استراتيجيات الدولة بما يليق بطموحات أبناء دولة الإمارات” و في نهاية الاحتفال قام موظفين المؤسسة في حمل لوحات بألوان علم الدولة ليشكلوا لوحة فنية تعبر عن العلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.