لليوم الخامس على التوالي منذ افتتاح كأس العالم .. الزملكاوية يغردون فرحا بفانلة ناديهم التى عرضها أمير قطر في افتتاح المونديال

كتب: محمد الخراشي

 

لليوم الخامس على التوالي منذ افتتاح كأس العالم الأحد الماضي ، لا يزال عرض الشيخ تميم أمير قطر لتشيرت كان يرتديه والده الشيخ حمد بن خليفة في مطلع السبعينيات يثير تفاعلا كبيرا بين رواد سوشيال ميديا حول العالم العربي، خاصة جماهير الزمالك الذين أشادوا بالقميص مشاركين ذلك عبر صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” الزمالك حاضر في كأس العالم بقطر .. شكرا لقطر “.

وأشار بعض الزملكاوية إلي أن قمبص الزمالك متواجد في جميع المحافل الرسمية وفي كل مكان من حرب أكتوبر الي كأس العالم بقطر، فالزمالك متواجد باستمرار .

وكان الأمير تميم بن حميد أمير دولة قد عرض مقطع فيديو لوالده حمد بن خليفة وهو يشارك في مباراة كرة قدم منذ زمن بعيد وهو يرتدي قميص يشبه قميص الزمالك المصري أبيض يتوسطه خطين حمر، الأمر الذي أعجب جموع الزملكاوية في مصر والعالم العربي والقارة الأفريقية والبلدان الأوروبية.

جدير بالذكر أن دولة قطر تستضيف كأس العالم من الفترة 20 نوفمبر إلي 15 ديسمبر القادم كأخر بطولة يشارك بها 32 فريقا، حيث من المقرر تعديل عدد المنتخبات المشاركة إلي 48 من البطولة القادمة والتي ستشهد مشاركة ثلاثة دول في التنظيم أمريكا وكندا والمكسيك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.