عبد الحفيظ: مواجهة الأهلي وصن داونز «مباراة للمتعة»

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني للأهلي أن مباراة الفريق ضد صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا ستكون مختلفة عن المواجهات السابقة بين الناديين.

وقال عبد الحفيظ إن صن داونز بات من أقوى الفرق الإفريقية، مضيفا: “لنا مباريات سابقة معهم في 2001 و2007، ولكنهم باتوا أكثر قوة وخبرات في الفترة الأخيرة”.

وأضاف: “لقد فاز صن داونز بلقب دوري الأبطال في 2016، وكان قريبا للغاية من تصدر مجموعته قبل 26 دقيقة من مباراته الأخيرة في مرحلة المجموعات”.

وتابع سيد عبد الحفيظ: “لقاء الأهلي وصن داونز سيكون مباراة للمتعة للجماهير المصرية والعربية والإفريقية”.

وأردف: “صن داونز فريق عال فنيا ونهائي مبكر، وأمامنا وقت للاستعداد قبل أول مباراة يوم 5 أو 6 أبريل المقبل، أي أكثر من 15 يوما بالتأكيد التحضير يناسب الحدث وننتظر انضمام اللاعبين الدوليين وأتمنى أن يحالفنا التوفيق”.

وأتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته: “إنه فريق لديه قدرات جيدة وقاعدة شعبية وخبرات وسيرة قوية في البطولات الإفريقية، لقد لعب في هذه النسخة 10 مباريات فاز 6 مقابل تعادلين وخسارتين ومن أكثر الفرق تهديفا، حيث سجل 20 هدفا مقابل 6 أهداف في مرماه، ومعدل فوزه 60% وهداف الفريق سجل 5 أهداف، ولكننا الأهلي، لذا مباراة مهمة جدا وقوية جدا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.