عبد الحفيظ: مؤمن زكريا خارج قائمة الأهلي للموسم الجديد

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكره بالأهلي أن مؤمن زكريا لاعب الفريق يعتبر من النجوم الكبار داخل الفريق وله اسمه وتاريخه، مشيرا إلى أن النادي سيقف بجواره حتى النهاية.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الخميس أن الجهاز الفني استقر علي عدم قيد مؤمن زكريا في قائمة الاهلي للموسم الكروي الجديد، مضيفا أنه بحاجه الي فترة علاج تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أشهر.

وأضاف عبدالحفيظ أن زكريا لن يعود للملاعب قبل شهر فبراير القادم، وسوف يستكمل تدريباته مع الفريق قبل إقرار الموقف النهائي بالنسبة له وهو ما أبلغ به اللاعب نفسه.

وفيما يتعلق باللاعب هشام محمد، أوضح مدير الكرة بالأهلي أن اللاعب يعتبر أحد ابناء النادي، والجهاز الفني ترك له حرية اتخاذ القرار في موقفه حتي يحقق أكبر استفادة مالية.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن اللاعب لديه عروض عربية وأخري محلية من الاتحاد السكندري وسموحه، موضحا أن النادي سينتظر لحين إنهاء مفاوضاته معهم.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز بعد غد السبت في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، التي يسعى الفريق الأحمر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 36 لقبا، لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي الزمالك.

ويطمح الأهلي للفوز بالثنائية المحلية، بعدما سبق له الحصول على لقب الدوري الممتاز في شهر يوليو الماضي للمرة الحادية والأربعين في تاريخه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.