ضمن العروض التي تقدم في دبي أوبرا السوبرانو الأردنية زينة برهوم تشارك في عرض موسيقى في الاستوديو

كتب- مجدى محب
تشارك السوبرانو الأردنية زينة برهوم في برنامج عرض موسيقى في الاستوديو الذي يقام في أوبرا دبي يوم الأربعاء 5 ديسمبر-كانون الأول ، وفي يوم 6 ديسمبر تقدم زينة محاضرة برفقة عازف البيانو الكوبي ماركوس مادريجال وعازف الطبول ماهر حنحن.
وتؤدي زينة عدد من الأغنيات الأوبرالية الشهيرة بصحبة عزف مادريجال على البيانو وحنحن على الكاخون، ومن بينها يا إلهي استمع (سينيوري أسكولتا) من أوبرا توراندوت للموسيقار جاكومو بوتشيني، و أجل يدعونني ميمي (سي مي كيامونو ميمي) من أوبرا لابوهيمللموسيقار جاكومو بوتشيني، بالإضافة إلى الأغنية الشهيرة (بارلا بيو بيانو) للموسيقار الإيطالي نينو روتا، والأغنية الفرنسية الحياة باللون الوردي أو (الحياة من وراء نظارات بزجاج وردي اللون) للموسيقار لويجي، وأغنية تعال ارقص معي من تأليف ديميس روسوس وتلحين دميتري شوستاكوفيتش، وغرناطة (جرانادا) للموسيقار المكسيكي أغوستين لارا.
وتقود عازفة البيانو المعروفة عالمياً أميرة فؤاد عرض موسيقى في الاستوديو الذي يحتضنه استوديو أوبرا دبي ذو الكفاءة الفنية العالية التي تخلق حالة فنية فريدة بين الجمهور والفنانين. وموسيقى في الاستوديو هي مجموعة من عروض موسيقى الحجرة العاطفية التي يؤديها نخبة من أفضل الموسيقيين حول العالم.
وسترتدي زينة خلال فعاليات العرض أزياء تحمل توقيع المصمم السوري حسن مارداش.
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.