ريال مدريد يرصد نصف مليار يورو لتدعيم الفريق في الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن استعداد نادي ريال مدريد، لصرف 500 مليون يورو ، خلال الصيف المقبل، من أجل تدعيم الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين ، بعد طلب زين الدين زيدان مدرب الملكي .

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الريال يستهدف التعاقد مع نجوم كبار أمثال كليان مبابي، بول بوجبا، وإدين هازارد، وذلك لقيادة المشروع الجديد للنادي في المستقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد ، يأمل في إقناع النجوم الثلاثة بارتداء قميص “الملكي”، خاصة وأنهم يتمنون العمل تحت قيادة زيدان للفريق.

وأوضحت الصحيفة ، أن مبلغ 500 مليون يورو سيكون قادر على إقناع فرق باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسي للتخلي عن الثلاث نجوم خلال الصيف المقبل.

وأضافت، المبلغ لن يكون مخصصًا للثلاثي فقط بل هم الهدف الرئيس للفريق الذي يراقب عدة لاعبين كالهولندي ماتيس دي ليخت والصربي لوكا جوفيتش والنمساوي دافيد ألابا.

وفي الوقت ذاته، أكدت الصحيفة أن الثنائي هازارد وبوجبا المرشحان للانضمام للملكي لم يخفيا رغبتهما في التدرب تحت قيادة زيدان، وسبق وصرح بذلك علنًا، رغم صعوبة خروجهما من ناديهما الإنجليزيين، لكن يبدو الأمر أصعب بالنسبة لمبابي في باريس، حيث يعد النجم الأول في مستقبل نادي حديقة الأمراء.

يذكر أن نادي ريال مدريد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا مبكرًا من الدور ثمن النهائي هذا الموسم، وكذلك كأس ملك إسبانيا من نصف النهائي، ويبتعد بـ12 نقطة عن برشلونة في “الليجا”، وذلك قبل 10 جولات على ختام المسابقة، مما عجل بقدوم زين الدين زيدان مرة أخرى لقيادة الفريق خلفًا للأرجنتيني سولاري، وذلك بعد أن تم إقناعه من قبل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، بالتعاقد مع العديد من اللاعبين لتدعيم الفريق للعودة مجددًا لمنصات التتويج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.