ريال مدريد فى مهمة سهلة أمام هويسكا بالدورى الإسبانى

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على هويسكا في استاد إل ألكوراز، ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإسباني.

سيدخل الميرينجي هذه المباراة وهو قادم من فوز كبير على حساب فريق ميليا في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، أما في الدوري فيحتل الملكي المركز الخامس برصيد 23 نقطة بعد أن خاض 15 مباراة في الليجا، حقق من خلالهم 7 انتصارات وتعادل في اثنين وهُزم في خمس مباريات.

على الجانب الآخر لا يعيش هويسكا أفضل فتراته، فمنذ انطلاقة الليجا خاض الفريق 14 مباراة، لم يستطع الفوز سوى في لقاء واحد، بينما تعادل في أربع، وكانت الخسارة حاضرة في 9 مناسبات، وسيدخل الفريق هذه المباراة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية وهي التعادل والخروج بنطقة واحدة على أقل تقدير، ليبتعد عن تذيل جدول الترتيب

وسيغيب متوسط الميدان كاسيميرو عن ريال مدريد ضد هويسكا بداعي الإصابة، بالإضافة إلى ناتشو وماريانو دياز لنفس السبب، ولن يفتقد الملكي أي لاعب بداعي الإيقاف.

لن يغير سانتياجو سولاري طريقته المعتادة، وسيواصل الاعتماد على سيبايوس كثالث وسط ميدان بجانب كروس ومودريتش لتعويض غياب البرازيلي الدولي المُصاب، وسيقود خط الهجوم في هذه المباراة الثلاثي بيل، بنزيمه، أسينسيو.

يفتقد فريق هويسكا في هذا اللقاء لويس كارلوس، بالإضافة إلى روبن سيميدو وكارلوس أكابو بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر للإصابة أو للإيقاف.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب ليو فرانكو المباراة ضد ريال مدريد بطريقته المعتادة منذ بداية الموسم، وسيدفع بجورجي بوليدو وإنسوا في مركز قلب الدفاع، مع استغلال سرعات ريفيرا وفيرير في الهجمات المباغتة السريعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.