رئيس غرفة مواد البناء: مشاركة وفد اتحاد الصناعات برئاسة “السويدي” بمنتدي أفريقيا يعزز من دور الاتحاد فى تنمية التجارة

كتبت- عبير عبد الرحمن

قال أحمد عبد الحميد رئيس غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات المصرية، إن مشاركة الاتحاد ضمن وفد كبير من الصناع برئاسة المهندس محمد السويدي فى جلسات منتدي افريقيا 2018 بشرم الشيخ يعزز من دور الاتحاد فى تنمية التجارة ومضاعفة الصادرات المصرية مع دول أفريقيا.

وأضاف عبد الحميد إن اتحاد الصناعات لعب دوراً كبيراُ فى الحراك الذى تشهده مصر نحو افريقيا، مشيراً إلى إن حرص الاتحاد فى المشاركة في منتدي افريقيا ولقاءات رئيس وفد اتحاد الصناعات بالمستثمرين والصناع والمسئولين الحكوميين بمختلف الدول الأفريقية يعزز من العلاقات على مستوي المصدرين المصريين والمشترين الدوليين الافارقة وهو ما يمكنا للدخول فى السوق الافريقية من خلال العلاقات الجيدة.

وأشار إلى إن محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات حرص خلال منتدي افريقيا على توجيه الدعوة لكافة المشاركين الافارقة بالمنتدي لحضور معرض المنتجات الإفريقية، الذى يقام بالمركز الدولي للمؤتمرات على هامش منتدى إفريقيا 2018.

واضاف: كما التقي وفد اتحاد الصناعات المصرية برئاسة المهندس محمد السويدي بوفد كوت ديفوار الاقتصادي المشارك في المنتدى وهو ما يعكس اهتمام رجال الصناعة والأعمال المصريين في التوجه إلى أفريقيا وتوسيع أعمالهم بها للتواكب مع اتجاه الدولة والقيادة السياسية التي تشجع وتدعم بقوة التكامل الاقتصادي مع الدول الأفريقية الشقيقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.