رئيس الزمالك غاضبا: هل يدفع لاعبو الزمالك ثمن احترامهم للحكام؟

أكد رئيس نادي الزمالك أن فريق المقاولون لم يستحق ركلة الجزاء التي تحصل عليها في الشوط الثاني من مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة 25 من عمر الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم الأربعاء: «المقاولون العرب حصل على ركلة جزاء لا أساس لها من الصحة، في حين تغاضى الحكم عن ركلتي جزاء صحيحتين للزمالك».

وتساءل رئيس الزمالك: «لماذا جاء حكم المباراة متأخرًا، أريد إجابة من اتحاد الكرة، كذلك لماذا لم يحصل عبد الوهاب إسماعيل، لاعب المقاولون العرب، على بطاقة حمراء بعد تكرار نفس الخطأ الذي حصل على أثره على البطاقة الصفراء».

وتابع: «أوباما حصل إنذار غير مستحق وأريد أن يعطيني أحدًا من اتحاد الكرة سببًا لحصوله على الإنذار، هل هذا لأن لاعبي الزمالك يحترمون التحكيم ولا يعترضون على أي قرار».

وأتم: «قرأنا بعض الأخبار عن اجتماع بين الحنفي وشوبير ولم نرد أن نخوض في هذه الأمور المبتذلة ولكن الحكم أصر على أن يجعلنا نصدق هذا الكلام».

هذا وكان الزمالك سقط في فخ التعادل أمام المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، ليرفع رصيده إلى النقطة 53 في صدارة الدوري الممتاز، وبفارق نقطتين فقط أمام الأهلي صاحب المركز الثاني، وذلك قبل مباراة القمة بين الفريقين في 30 من مارس الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.