حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/11/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

هناك عدد من الفرص المختلفة فيما يتعلق بالتمويل لبدء مشروع جديد اليوم، وقد تبدأ فى الشعور بالإرهاق والتشوش قليلًا حول الاتجاه الذى يجب أن تسلكهن لكنك سأتخذ الطريق الصحيح فى النهاية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

لا تشعر بالضيق لأن تاريخك لم يظهر بالطريقة التى فكرت بها، اعط الوقت للعلاقة فربما كنت غير قادر على رؤية مشاعر حبيبك واكتشافه من الداخل، فشريك حياتك يمتلك قلب من ذهب.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

أنت موهوب بكونك مدرب ممتاز، ولكنك تنسى أن تعتنى بنفسك فى معظم الأوقات إذا لم يكن هناك من حولك لتذكيرك بهذا الشيء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

تقضى اليوم فى حيرة بين الأمور العاطفية والعملية، وتضمن تحركات الكواكب أنك من المحتمل أن تكون عاطفيًا فى الصباح وستحكم على الأمور المختلفة بناءً على استجاباتك العاطفية.

حظك اليوم الثلاثاء 20/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تشعر بالضيق

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 20/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مولوده بأنه صاحب شخصية قوية ولديه صبر طويل، ولكن يعيبه أنه شخص عنيد جدًا، ومن أبرز مشاهير برج الثور سماح أنور.

حظك اليوم الثلاثاء 20/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ناجح فى عملك

يقدم “اليوم السابع” لمواليد برج السرطان توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء 20/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مولود برج السرطان بالهدوء والرومانسية، وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير برج السرطان غادة عبد الرازق.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

من الضرورى أن تعتنى بزملائك اليوم، فيمكن أن تحدث بعض المناوشات والمشكلات فى مكان عملك،و من الأفضل تجنب المواجهات فى العمل اليوم فأنت شخص ناجح وقادر على ذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

أنت فى حاجة إلى شريك حياتك بشكل كبير فى هذا الوقت، ولكن بسبب بعض الظروف تبعدكما المسافات.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

على الرغم من أنك عادة ما تتمتع بصحة جيدة، فأنت لا تمتلك القدرة على التحمل، ومع ذلك ستتغلب على الأزمة الصحية التى تمر بها فى بسيطة ولن تستمر طويلًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

أنت مليء بالطاقة ولديك نظرة مشرقة، واتسطعت أن تتغلب على الأشياء التى كانت تظهر قاتمة فى الأيام القليلة الماضية، والقوة والحيوية فى موقفك سوف تساعدك فى التعامل مع الوضع الحالى.

حظك اليوم الثلاثاء 20/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. شريك حياك يثق بك

يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الطموح والنجاح وكسر حاجز المستحيل، بينما يعتبر العند فى بعض الأحيان أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

اليوم مثالى لأداء جميع المهام الخاصة بك والتى ظلت على قائمة الانتظار لفترة طويلة، ولم تتمكن من انجازها فى الوقت المحدد لأسباب خارجية، لذلك لديك القليل من الوقت للحاق بالركب.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

من المحتمل أن تواجه وضع يختبر قوة حبك والتزامك اليوم، وتذكر أن شريك حياتك لديه ثقة كاملة فيك وأنه يجب عليك اجتياز هذا الاختبار إذا كنت ترغب فى الاستمرار فى علاقة سعيدة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

لديك مشكلة صحية طفيفة ولكن مستمرة فى الأيام القليلة الماضية، سيقترح شخص ما علاج بديل ويمكنك تجربته، هناك فرصة جيدة أن تعمل بشكل جيد وتختفى تلك المشكلة سريعًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

يبدو أنك مرتبك قليلًا اليوم وتتطلع لمواصلة مهمة كبيرة، لكن من الأفضل أن تنتظر ولا تجرى أى تداول هام اليوم، وسوف يهدأ الارتباك بالتدريج بنهاية اليوم.

حظك اليوم الثلاثاء 20/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتمتع بصحة جيدة

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الثلاثاء 20/11/2018، ويتسم مواليد برج الأسد بالجاذبية والثقة فى النفس والسيطرة على الآخرين وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

حبك للنظام وسرعة إدراكك لما حولك تجعلك تحلل تصرفات الآخرين من حولك فى العمل، لكن لا تأخذ الأمر على محمل شخصى فقد يكون معظم هذه التصرفات ناتجة عن ضغط الشغل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

خوفك المستمر على شريك حياتك ورغبتك فى حمايته دائمًا قد تجعله يمل من تصرفاتك، لكن كرمك الذائد واهتمامك الواضح قد يقلل من الشعور بالضغوطات التى تقوم بها عليه.

 حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

تتمتع بصحة جيدة وهذا سيظهر على بشرتك، ويجب عليك شرب الماء يوميًا، واتباع نظام غذائى متوازن للحفاظ على رشاقتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

 سيحصل توازن جيد فى حياتك الفترة المقبلة، حاول أن تسيطر على أعصابك ولا تنفعل حتى لا تخسر الكثير من المميزات التى لديك، حبك للسيطرة دائمًا ستجعل منك شخص متسلط فحاول أن توازن بين غرورك وسيطرتك على الأمور ولا تستعجل فى اتخاذ القرارات.

حظك اليوم الثلاثاء 20/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..  لا تستغل حب الآخرين

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الميزان حظك اليوم الثلاثاء 20/11/2018 وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الميزان بالابتسامة الجذابة والهدوء ومتقلب احيانا وهو من مواليد الأبراج المائية، ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

بسبب تقلب مزاجك الدائم قد تدخل فى صراع مع من حولك فى العمل فالجميع يعلم طيبتك، لكن لا تستغل هذا وحاول أن تقلل من انفعالاتك فى العمل لتستطيع حل الأزمات التى تواجهك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

الصبر والعاطفة التى لديك تجعل شريك حياتك مطمئن بجانبك، وتمسكك بمن تحب واجعله يشعر أنه شخص ذو قيمة فى حياتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

حساسيتك وتأثرك بالانفعالات تظهر على صحتك بصورة واضحة، ويظهر عليك التعب فجأة بسبب نفسى ومعنوى لا جسدى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

 العاطفة تؤثر عليك الفترة المقبلة حاول أن تتخلص من مشاكلك النفسية لأنها ستظهر عليك جسديًا وستؤثر على من حول فحاول أن تغير روتينك وتخرج لتغير الأجواء الضاغطة التى تعيش فيها.

حظك اليوم الثلاثاء 20/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تصل لأحلامك اليوم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الميل للاستقرار والواقعية فى التفكير، بينما يعتبر التشاؤم والغرور أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج العذراء خالد النبوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.