حصاد اليوم الـ12 في مونديال روسيا.. فوز قاتل للسعودية على مصر.. صلاح يعادل رقم فوزي.. الحضري يسجل رقما تاريخيا.. وهدف عالمي لكواريزما.. تحديد طرفي أول مباراتين في الـ16

شهد اليوم الثاني عشر من فعاليات بطولة كأس العالم «روسيا 2018»، إقامة 4 مباريات ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة وترصد «فيتو» أبرز أحداث اليوم الإثنين…

خسارة قاتلة

تلقى منتخب مصر خسارة في الدقائق الأخيرة أمام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف لتكون الخسارة الثانية للفراعنة في الدقائق الأخيرة بعد خسارة أوروجواي بهدف مقابل لا شيء.

الحضري» يكتب التاريخ

أصبح عصام الحضري حارس مرمى وقائد منتخب مصر أكبر لاعب سنًا يشارك في تاريخ كأس العالم، بعد تواجده في تشكيل الفراعنة الأساسي أمام السعودية.

وتجاوز عصام الحضري، رقم حارس كولومبيا فريد موندراجون والذي سجله في مونديال 2014 كأكبر لاعب في تاريخ البطولة.

صلاح يعادل رقم فوزي

عادل محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول رقم عبد الرحمن فوزي أسطورة نادي الزمالك ومنتخب مصر بتسجيله هدفين في تاريخ بطولة كأس العالم.

وسجل صلاح هدفين في بطولة كأس العالم الجارية، حيث سجل هدفًا في شباك منتخب روسيا وهدفا في شباك السعودية.

أوروجواي تتصدر المجموعة

تصدر منتخب اوروجواي المجموعة الأولى في المونديال بعد الفوز على منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

هدف كواريزما العالمي

سجل كواريزما لاعب منتخب البرتغال هدفا رائعا في شباك منتخب إيران في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة ليقود منتخب بلاده للتعادل ليتأهل إلى دور الستة عشر ليواجه منتخب أوروجواي

 

تعادل قاتل لإسبانيا
تعادل منتخب إسبانيا أمام منتخب المغرب في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل مثلهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ليودع منتخب المغرب البطولة بدون فوز بعد الخسارة أمام إيران والبرتغال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.