حازم إمام لا يصلح لاختيار المدير الفنى للفراعنة

انتقد عادل عبد الرحمن نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق قرار اتحاد الكرة بإسناد ملف اختيار المدير الفنى للمنتخب لعضو المجلس حازم إمام، مشددا على أن الأخير لا يصلح أن يقوم بهذه المهمة بمفرده.

وأضاف عبد الرحمن خلال حواره لبرنامج «كورة كل يوم» الذى يقدمه الإعلامى كريم شحاتة عبر شاشة «الأولى»: ملف اختيار المدير الفنى للمنتخب الوطنى لابد أن يكون من خلال لجنة تضم العديد من خبراء كرة القدم.

يذكر أن المنتخب الوطنى ودع مونديال روسيا من الدور الأول بعد الخسارة من أوروجواى وروسيا والسعودية، وأشار نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، إلى أن اختيار مجلس إدارة اتحاد الكرة عن طريق الانتخابات خطأ كبير، مشيرا إلى أن هذا النظام لا يفرز عن الأصلح لإدارة الكرة المصرية.

وتابع عبد الرحمن: « لابد أن يأتى مجلس إدارة اتحاد الكرة عن طريق التعيين ويضم خبراء كرة القدم وليس عن طريق الانتخاب لأن الانتخابات يصوت فيها مراكز شباب لا تعلم كيف تدار كرة القدم من الأساس.

وكشف نجم الأهلى السابق عن مشكلة الأندية المصرية واتحاد الكرة، وهو عدم الاهتمام بقطاع الناشئين رغم أن توفير مدرب كبير الناشئين يوفر أموال للأندية بدلا من شراء لاعبين من الخارج.

وأضاف « راتب البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى شهريا كان يعادل 28 سنة عمل لمدرب فى قطاع الناشئين».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.