جمعية رجال الأعمال توقع بروتوكول تعاون مع “تنمية الصادرات” لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

عيسى: البروتوكول يمنح أولوية للاعضاء فى الحصول على الخدمات المالية للبنك لمدة عام

 

 

وقعت جمعية رجال الأعمال المصريين بروتوكول تعاون مشترك مع البنك المصرى لتنمية الصادرات وذلك رغبة من الطرفين فى تنمية وتطوير ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقع البروتوكول كل من المهندس على عيسى رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين والسيدة ميرفت زهدى سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات.

وقال عيسي، أن توقيع البروتوكول يأتى تماشياً مع رغبة الطرفين بأهمية تنمية وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة وحرص كل منهما على تكامل خدماته وامكاناته بما يخدم استراتجية الدولة فى النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لافتا إلى أن مدة البروتوكول عاماً كامل ويمكن أن يجدد.

واضاف أنه وفقاً لبنود البروتوكول سوف يستفيد من خدمات بنك تنمية الصادرات كافة اعضاء جمعية رجال الأعمال الذين لهم حق الحصول على التمويل الذى يتيحه البنك وفقاً للقواعد المطبقة لديه وسياساته الائتمانية على ان يقدم العضو المستندات المعززة لطلبه واللازمة للدراسة.

وأكد رئيس جمعية رجال الأعمال على أن بنك تنمية الصادرات سوف يلتزم بتقديم كافة القروض والتسهيلات الائتمانية لكافة اعضاء الجمعية لمدة عاماً كامل وذلك وفقاً للضوابط التى اقرها البنك المركزى المصرى كما يمكن للبنك عقد ورش عمل لعرض الخدمات والمنتجات التى يقدمها والرد على استفسارات اعضاء الجمعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.