“تعليم الإسماعيلية” عن “مهرجان العاريات”: الموظف شارك بصفته الشخصية

كنبت -هاله الابراهيم
الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن المديرية غير مسؤولة عن أي فعاليات أو مهرجانات أو دعوات خارج نطاق العملية التعليمية، وتعليمات الكتاب الدوري للوزارة الخاص تمنع إقامة أي فعاليات أو احتفالات.

وأضاف القبيصي، في تصريحات منه اليوم، أن المديرية قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه أحد الموظفين فور علمها بمشاركته ومسؤوليته عن تنظيم أحد المهرجانات المجهولة تحت مسمى “المونديال الدولي للإعلام والمبدعات العرب”، أو غيرها من المهرجانات.

وأشار إلى أن هذا الموظف شارك بصفته الشخصية وليس وظيفته، لافتا إلى أن هناك أمر إداري صادر من مديرية التربية والتعليم يحظر المشاركة في أنشطة أو فعاليات خارج العملية التعليمية.

وكان تداول صور عبر مواقع السوشيال ميديا لعدد من الإعلاميات العرب العاريات، ونسبهم إلى تكريمهم بالإسماعيلية ضمن مهرجان المبدعات والإعلاميات العرب، أثار غضب أهالي المحافظة ورواد الشوشيال ميديا.

وكان نفى تامر الجندي مؤسس مهرجان الإعلام والمبدعات العرب، علاقة إدارة المهرجان بما يتم ترويجه عبر منصة السوشيال ميديا من صور عارية لبعض الإعلاميات بالوطن العربي.

وأكد “الجندي”، لـ”الوطن”، أن المهرجان أقام فعالياته الماضية بمدينة السويس وليس بالإسماعيلية في 22 سبتمبر الماضي، وذلك خلال الدورة الـ6 للإعلام والسلام للمبدعات العرب في اليوم العالمي للسلام.

الإعلاميات العرب اليوم العالمي للسلام صور عارية مهرجان الإعلام المبدعات العرب الإعلاميات العرب العاريات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.