بوادي مول يُشارك في حملة دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي Glam Nation بمناسبة اليوم الوطني

سيكون لدى الزوار فرصة للفوز بقسائم بقيمة 100 درهم مقابل كل إنفاق بقيمة 1000 درهم

العين، الإمارات العربية المتحدة، :

صرح بسام صالح، مدير التسويق لبوادي مول انه مع اقتراب الاحتفال باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، يستعد بوادي مول إلى الارتقاء بموسم الاحتفالات إلى مستوى آخر من الاستمتاع والجوائز، بما في ذلك فرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 100 درهم عن كل إنفاق بقيمة 1000 درهم، حيث أن الحد الأقصى هو عشرة قسائم لكل مشتري. ويسري هذا العرض لأول مئة مشتري وحصرياً في يوم 2 ديسمبر 2018.

ويضيف  نهدف في بوادي مول إلى تقديم مهرجان نابض بالحياة لزوارنا، وتعد حملة Glam Nation التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي واحدة من أكثر الأحداث التي نحبها وتساعدنا على التفاعل مع زوارنا”.

وتعد Glam Nation حملة للبيع بالتجزئة، وتهدف إلى زيادة المبيعات والإقبال على مراكز التسوق المشاركة. وتركز الحملة على بيع منتجات من فئات معينة، مثل الصحة والجمال ومستحضرات التجميل والعطور والعود.

وأضاف صالح: “نلتزم في بوادي مول بتقديم تجربة ممتعة للزائرين من أجل إبقائهم مستمتعين ومشاركين في فعالياتنا وأنشطتنا. وإن الحملة المرتقبة هي نتاج جهد نحو مساهمات رعاتنا المخلصين، بالإضافة إلى مكانة بوادي مول كوجهة رائدة للتسوق والترفيه. ففي الوقت الذي ستجري فيه الحملة خلال اليوم الوطني، سيكون لدينا أيضاً مجموعة من الأحداث المخطط لها خلال الأشهر القادمة، ونحن على ثقة من أن هذا المهرجان الحيوي خلال الحملة سيوفر للزائرين الحماس والصفقات التي كانوا يبحثون عنها”.

ويقدم بوادي مول خدمة تسوق مفعمة بالزخم والحيوية للمتسوقين المميزين، ويوفر كذلك فرص للفوز بجوائز، بجانب أفضل الصفقات والعروض الترويجية في العديد من المناسبات. وخلال الفترة الأخيرة واحتفالاً بالنسخة العاشرة من سباق جائزة أبوظبي الكبرى، عرض المركز عروضاً هائلة في فئات الموضة والملابس الرياضية والسلع الرياضية والنظارات الطبية والنظارات الشمسية إلى زواره الكرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.