بدرية سليمان: رئيس إتحاد قيادات المرأة العربية تلتقي بالسفير العراقي بالسودان

كتبت- دينا جمال
ألتقت اليوم الدكتورة “بدرية سليمان “ رئيس إتحاد قيادات المرأة العربية صباح اليوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر مارس 2019 بمكتبها بالبرلمان سعادة السفير “د. حسين العامري  “ سفير دولة العراق بالسودان  وذلك في إطار مساعي  د. بدرية سليمان رئيس إلإاتحاد في إستكمال مطتلبات تأسيس فروع دول الاعضاء بالاتحاد.

وقالت الدكتورة “صباح الحكيم “ المتحدث الرسمى لإمانة إتحاد قيادات المرأة العربية ان الدكتورة “بدرية سليمان “ رئيس إلآتحاد قد قدمت لسيادة السفير “د.حسين العامرى ” سفير العراق تعريفا كاملا بالاتحاد منذ تاسيسه في مايو2018 وحتي انعقاد الجمعيته العمومية مؤخرا  في18 -19- فبراير 2019.بالقاهرة حيث إجيزت فيها خطط وبرامج الفروع واللجان والتي تصب في تحقيق اهداف وغايات المرأة  العربية ضمن اهداف التنمية الشاملة والمستدامة
واشارت دكتورة “بدرية “ لمشاركات الإتحاد في كل مناشط جامعة الدول العربية التي انعقدت خلال هذة الفترة وما تم من توقيع لعددا من البروتكولات مع العديد من الجهات الهامة في الوطن العربي.


وعلى الجانب الأخر عبر دكتور “حسين العامرة “سفير العراق بالسودان  عن كامل سعادته بهذا اللقاء الهام والتعرف علي إتحاد قيادات المرأة  العربية واصفا اياه بالمؤسسة الهامة والفاعله.

وامن سيادته علي اهمية اشتراك الجاليات العربية في اعمال الإتحاد لا سيما الجالية العراقية بالسودان واكد سيادته الشروع في اكمال مطلوبات تاسيس فرع العراق وفق النظم والقوانين العراقية بدولته متمنيا كل التوفيق للاتحاد.
وقد حضر اللقاء كل من بشمهندس منال محمود مهدي مدير المكتب التتفيذي لرئيس الإتحاد ونائب مدير المكتب التتفيذي نجلاء الاسعد الاسعد ومدير مكتب سعادة السفبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.