انتظام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة والأزهرية في شمال سيناء لليوم الثاني

انتظمت -اليوم الأحد- امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة والأزهرية في محافظة شمال سيناء لليوم الثاني على التوالي.

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة المهندسة ليلى مرتجي – في تصريح اليوم – إن الامتحانات يؤديها 351 طالبا وطالبة موزعين على 6 لجان على مستوى المحافظة من بينها لجنتان في مركز العريش ، ولجنتان في مركز بئر العبد ، ولجنتان في مركز الشيخ زويد (لجنة تضم طلاب مدارس الشيخ زويد ولجنة تضم طلبة مدارس رفح).

وأشارت إلى تم تشكيل غرفة عمليات مركزية في ديوان عام المديرية بمدينة العريش ، وغرف عمليات أخرى فرعية في إدارات : العريش وبئر العبد والشيخ زويد التعليمية لمتابعة سير الامتحانات.

وعلى صعيد متصل، قال مديرعام المنطقة الأزهرية للعلوم الشرعية والعربية بالمحافظة الشيخ محسن أبو القاسم إن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات يبلغ 199 طالبا وطالبة من بينهم 150 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية و49 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة والإعلام في المنطقة الأزهرية إبراهيم الفحام إن الطلاب يؤدون الامتحانات في 4 لجان موزعة على مستوى المحافظة ، مشيرا إلى قيام الإدارات الأزهرية بتجهيز اللجان ليتمكن الطلاب من آداء الامتحانات دون أية معوقات، وإلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المنطقة لمتابعة سير الامتحانات وحل أية مشكلات فور حدوثها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.