النجمة وسفير النوايا الحسنة يُسرا تنضم إلى عملاء MAD Celebrity

أنضمت مؤخرا النجمة وسفيرة النوايا الحسنة يُسرا الى  شركة MAD Celebrity، وبالتالي أصبحت الشركة مسؤولة حصرياً عن تمثيل يسرا مع وسائل الإعلام المختلفة.
 
وتعتبر يسرا فنانة كبيرة بدأت حياتها السينمائية في السبعينيات ثم انطلقت في عالم السينما والتليفزيون، وشاركت في أعمال تعد من بين الأهم في تاريخ السينما المصرية إذ تم اختيار 3 أفلام لها في قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية، وعملت مع مخرجين كبار مخرجي السينما المصرية.
حصلت يسرا على أكثر من 80 جائزة وعشرات شهادات التقدير والتكريمات من مهرجانات دولية وعالمية منها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مهرجان كان السينمائي الدولي، المعهد العالمي العربي في باريس، جمعية الأطباء الملكية في لندن، كما شاركت كعضو لجنة تحكيم في العديد من المهرجانات السينمائية منها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مهرجان مراكش، ومهرجان أبوظبي للأفلام البيئية. 
بالإضافة إلى ذلك فهي مُغنية قدمت العديد من الأغاني أحدثها أغنية 3 دقات التي عُرضت لأول مرة في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، كما أنها خبيرة في الموضة والأزياء وكانت عضو لجنة تحكيم في الموسم الأخير من برنامجProject Runaway.
ووقع الاختيار على يُسرا لتكون سفيرة نوايا الحسنة من قبل برنامج الأمم المتحدة الأنمائي نظرًا إلى شهرتها الواسعة في العالم العربي واهتمامها الواسع بالمهمشين والمرأة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.