الرئيس السيسي: الحضور الضخم في معرض إيديكس 2021 يعكس قوة التنظيم

 

رحب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بوفود الدول المشاركة في معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية “إيديكس 2021″، وذلك خلال افتتاحه اليوم الاثنين.

 

وقال الرئيس السيسي، في كلمة مقتضبة خلال مشاركته في صورة تذكارية مع الوفود المشاركة، إن حجم الحضور الضخم في المعرض يعكس قوة كبيرة للتواجد والتنظيم وحجم وقدرة الشركات المتواجدة، معربا عن تمنيه التوفيق للوفود المشاركة، وإقامة طيبة في مصر.

وأعرب السيسي، عن شكره للقائمين على تنظيم معرض إيديكس 2021، وحجم الجهد المبذول فيه والذي يعكس صورة أكثر من رائعة.

ويفتتح الرئيس السيسي، اليوم الاثنين، معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية “إيديكس 2021” الذي يقام تحت رعايته، بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة من 42 دولة، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة والذي يستمر لمدة أربعة أيام.

ويشارك في فعاليات المعرض – الذي يعقد خلال الفترة من 29 نوفمبر الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل – كبريات الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية بأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية، ويضم 21 جناحا دوليا في هذه الدورة.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد على 30 ألف زائر من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية والعاملين في هذا المجال.

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.