“التعليم” تعلن عن تكاليف الشهادات الرسمية المطلوبة من المتقدمين للوظائف الإلكترونية

أوضحت بوابة التعليم الالكترونية للتوظيف تكاليف الشهادات الرسمية المطلوبة للوظائف المختلفة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، مشيرة إلى أن رسوم حجز اختبار شهادة الكفاءة الدولية في اللغة العربية “التنال العربي” هى 400 جنيه مصري، لجميع المتقدمين للوظائف الخاصة بالبوابة الإلكترونية للتوظيف، ويمكن حجز الاختبار بشكل مباشر من خلال الرابط التالي https://egmoe.org/link/tanal.html، أو من خلال التواصل مع مراكز الاختبارات المعتمدة.

وأكدت البوابة، عبر صفحتها الرسمية، أنه لا توجد أي رسوم إدارية أو رسوم خاصة بحجز جلسات الاختبارات، ولا يحق للمركز استخراج أي إفادات أو شهادات تحمل اسم أو شعار المؤسسة بشكل مجاني أو مقابل أي مبالغ مالية يتحملها المرشح.

وأضافت أن رسوم الحصول علي شهادة المعلمICDL هى 500 جنيه لحزمة الاختبارات التكميلية أو 600 جنيه لحزمة الـ9 اختبارات، ويمكن الحصول علي الشهادة عند اجتياز الاختبارات المطلوبة وجميع المراكز ملزمة بذلك، علما بأن هذه الرسوم لا تشمل خدمة التدريب الاختياري التي يحق للمركز تحديد قيمتها.

وأكدت الوزارة أنه سيتم التحقيق من صحة هذه الشهادات بشكل دقيق ولن يقم قبول أي إفادة أو شهادة غير صادرة وموثقة من المؤسسة، وتنصح بعدم الانسياق خلف مروجي الشائعات والذين يدعوا توفير شهادة ICDL دون اختبارات.

وأشارت البوابة إلى أن رسوم حجز اختبار iTEP هى 450 جنيه مصري لجميع المتقدمين للوظائف، مشيرة إلي عدم ووجد اي رسوم إدارية أو رسوم خاصة بحجز جلسات الاختبارات، ولا يحق للمركز استخراج أي إفادات أو شهادات تحمل اسم أو شعار المؤسسة بشكل مجاني أو مقابل أي مبالغ مالية يتحملها المرشح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.