التحقيق التلفزيوني قرار عبور” لإبراهيم الطيب” في القائمة القصيرة للمرشحين للحصول على جوائز الصحافة المصرية 2020

كتب-محمد اشرف

أعلنت نقابة الصحفيين “القائمة القصيرة” لجوائز الصحافة المصرية 2020 للأعمال الصحفية المنشورة عام 2019.

وصرح محمود كامل عضو مجلس النقابة والمشرف العام على المسابقة أن عدد فروع المسابقة بلغ 25 فرعًا، مشيرا إلى أن المسابقة تشهد تنافسا بين 387 زميل وزميلة للفوز بجوائزها.

وقال محمود كامل إن مسابقة جوائز الصحافة المصرية في نسختها الجديدة ، تشهد إعلان القائمة القصيرة للعام الثاني على التوالي لتشجيع الزملاء أصحاب الأعمال الصحفية المتميزة، ومن المقرر أن تجتمع اللجنة العامة للمحكمين وتعلن النتيجة النهائية وقائمة الفائزين خلال أيام.

كما قررت لجان التحكيم إعلان نتائج فروع الكاريكاتير، والإخراج ، والتصوير الصحفي ، وإحسان عبدالقدوس في السبق الصحفي، مع النتيجة النهائية عقب اجتماع اللجنة العامة للمحكمين، كما قررت لجان التحكيم حجب جوائز فروع الشهيد للتغطية الميدانية للأحداث الخطرة ، وأحمد رجب في الكتابة الساخرة ، ومصطفى شردي في المقال السياسي، وحسين عبدالرازق في الصحافةالاستقصائية.
وفي فرع صحافة الفيديو ترشح التحقيق المصور “قرار عبور” للزميل إبراهيم الطيب من صحيفة المصري اليوم، بجانب الفيلم الوثائقي “العملية أمل” للزميلين محمد أبوليلة ومحمد أسعد في موقع صوت الأمة، والتحقيق “الكولدير سبيل إلى الموت” للزميلين محمد فاروق صالح ومحمد سعيد الشماع من موقع الوط، والتحقيق “الأمومة كلها عادل” للزميلين محمد نبيل وعز الدين وهدان من الوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.