الأهلي يشارك في مؤتمر ويمبلي بحضور 6 أندية أوروبية

رياضة , No Comment

شارك النادي الأهلي في مؤتمر ويمبلي الدولي؛ تلبية للدعوة التي تلقاها في أبريل الماضي ليكون النادي الإفريقي والعربي الوحيد بين صفوف الأندية العالمية المشاركة في هذا المؤتمر.

يقام المؤتمر سنويا كملتقى بين الأندية العالمية المقبلة على مشروعات إنشائية جديدة أو التي تسعى لتطوير منشآتها الحالية بما يتفق مع الميزانية المالية والقيم التسويقية التي تعكس الجماهيرية الغفيرة للأندية الكبرى.

شارك في المؤتمر أيضًا العديد من الشركات المتخصصة في مجالات التصميم والتطوير وتسويق العلامة التجارية، إضافة إلى أندية برشلونة، مانشستر يونايتد، باريس سان چيرمان، ليڤربول، إيڤرتون، ڤالنسيا الإسباني ومنيوستا ڤايكينكز الأمريكي.

وقدم محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي عرضا كاملا عن تاريخ الأهلي وجماهيريته في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط بوصفه نادي القرن الإفريقي والأكثر تحقيقاً للبطولات في العالم.

وتطرق سراج الدين لقيمة الأهلي التسويقية وحجم فروع النادي ومنشآته المختلفة ودوره المجتمعي وحجم الميزانية الأخيرة ومشروعاته السابقة والمستقبلية.

جاءت مشاركة الأهلي في هذا المؤتمر للترويج لاسم والعلامة التجارية للنادي ولمشروعاته على النطاق العالمي ومواكبة ما هو جديد والاستفادة مما توصلت إليه تجارب الأندية العالمية في مجال التطوير والتسويق لمشروعاتها.


بحث