الأهلي يجهز محمد الشناوي لمواجهة إنبي غداً

يجهز الجهاز الطبي بالأهلي محمد الشناوى حارس مرمى الفريق لمواجهة انبي غداً، حيث يحصل الحارس الدولي حالياً على كورس علاجي مكثف للتعافي من نزلة البرد القوية التي يعاني منها منذ رحلة جنوب افريقيا لمواجهة صن داونز مروراً بمواجهة سموحة التي أقيمت أمس في بطولة الدوري العام.

كان الأهلي قد فاز على صن داونز بمجموع اللقائين بنتيجة 3 / 1 ، بعد الفوز فى القاهرة 2 / 0 و التعادل فى جنوب أفريقيا 1 / 1ليتأهل الأهلي للدور قبل النهائى لدوري أبطال أفريقيا.

ومنح طبيب الأهلي الشناوى راحة، كما حصل اللاعب على حقنة علاجية ومضاد حيوي للاستعداد لمواجهة انبي المقرر اقامتها يوم السبت في بطولة الدوري العام، وأنقذ عمرو السولية لاعب الأهلي فريقه من السقوط في بئر الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم محلياً بعدما سجل هدف التعادل القاتل للمارد الأحمر في الدقيقة 93 أمام سموحة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي بإستاد القاهرة الدولي من منافسات الجولة الـ18 لبطولة الدوري الممتاز.

سجل الغينى يوسف ديوب هدَف سموحة فى الدقيقة 69، وتعادل عمرو السولية للأهلي من ضربة جزاء بعد اللجوء لتقنية الفار، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 49 نقطة ويبقي في القمة ، كما يرتفع رصيد سموحة إلى 25 نقطة ويبقي في المركز السابع.

ولعب الأهلي المباراة بتشكيل ، مكوّن من:محمد الشناوي ،محمد هاني، أحمد فتحي ، أيمن أشرف ورامي ربيعة ، عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد الشيخ، محمد مجدى أفشة ، حسين الشحات ومروان محسن، فيما ضم تشكيل سموحة ، كلاً من: الهاني سليمان، رجب نبيل، يوسف ديوب، ايدي ايمومو، محمد الترهوني، حسام حسن، دريك نيسيامبي، شريف رضا، محمد طلعت، محمد كوفي، أحمد أبو الفتوح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.