اكسسوارات شتاء 2019 باختيار خبراء الأزياء

لبعض يرتدى الإكسسوارات لتكون إضافة لمظهره الخارجي والبعض الآخر يعتبرها تعبيرا عن شخصيته، لكن في  الحالتين لا نستطيع الاستغناء عن قطع الإكسسوارات الأساسية مثل القلادة، والحلقان والخواتم التي تضيف شكل نهائي رائع لقطع الملابس التي ترتدينها.

لتتبعى موضة الاكسسوارات لشتاء 2019 ينصح خبراء الأزياء والموضة باختيار الإكسسوارات الجريئة والضخمة، والأقراط المتدالية، والأحزمة الجلدية.

الأوراق هي رمز للغموض فهي رقيقة وغريبة و مبهمة بشكل غير واضح، اذا كنت تريدين مظهرا ساحرا اضيفى اكسسوارات بشكل أوراق الشجر المتساقط لتحصلى على شكل جذاب، وتستيطعين ان تختارى بين اللونين الذهبى أو الفضى.

على الرغم من أنه غير متوقع ان تكون السلاسل الضخمة من الإكسسوارات البسيطة، لكن استخدامك لقلادة واحدة فقط سيعطيك مظهرا راقيا وعصريا.

 اكتسح الذهب مدرجات عروض الأزياء هذا الموسم فقد شاهدنا بكثرة استخدام مصممي الأزياء للأكسسوارات الذهبية للتعبيرعن القوة مثل مظهر الأميرة المحاربة، والحمم البركانية، وأميرة النيل.

تعتبر من أكثر الإكسسوارات جرأة وانتشارا في عروض الأزياء هذا الموسم فهى تعطى شكل جذاب خصوصا مع الملابس الأكثر ضيقا.

من قال ان الأكسسوارات مصنوعة فقط للأذنين واليدين ؟ لقد عادت مجوهرات الجسد بالكامل بأناقتها كواحدة من أكثر الأكسسوارات فخامة لفصل الشتاء، فيمكن استخدامها لمظهر مسائى جذاب.

هو قطع من الحزام ومعه حقيبة صغيرة لترتديها في منطقة الوسط على الفستان او مع البنطال والجواكت لتعطى مظهر يمزج بين الكلاسيكى والعصرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.