ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم لأكثر من مليون شخص

ارتفع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ليسجل أكثر من مليون حالة شفاء فى مختلف دول العالم التى ظهر فيها الفيروس حتى الآن.

وبحسب موقع “ورلد ميترز”، فإن حالات الشفاء وصلت إلى أكثر من مليون و5 آلاف حالة، بينما تم تسجيل أكثر من 3 ملايين و220 ألف حالة إصابة، وتخطى حاجز الوفيات بسبب الفيروس التاجى أكثر من 228 ألف حالة وفاة.

وفيما يواصل فيروس كورونا المستجد الانتشار بشكل كبير فى مختلف دول العالم التى ظهر فيها، حيث تم تسجيل أكثر من 3 ملايين و220 ألف حالة إصابة، وتقترب حالات الوفاة من 230 ألف حالة، وفيما تم تسجيل أكثر من مليون حالة شفاء من هذا الفيروس.

وأعلنت وزارة الصحة الإماراتية، عن ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا إلى 2329، والكشف عن 549 إصابة جديدة بالفيروس المستجد، وأفادت وزارة الصحة العراقية، بتسجيل 75 إصابة جديدة بكورونا ليصبح إجمالي الإصابات 2003، فيما تم تسجيل حالتي وفاة، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 92 حالة، وتم تسجيل 7099 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات إلى 106498.

ورتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 4321، وتسجيل 3 وفيات جديدة ليصبح إجمالي الوفيات 168، وفيما تم تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في الأردن لقادمين من الخارج، ليرتفع العدد الكلي إلى 451 إصابة، وتسجيل 8 حالات شفاء جديدة ليرتفع العدد الكلي للمتعافين إلى 356 حالة.

يذكر أن فيروس كورونا المستجد قد ظهر للمرة الأولى داخل مدينة ووهان الصينية، اواخر العام الماضى ومنها انتقل إلى باقى المدن الصينية ومن ثم إلى عدد كبير من دول العالم، وتواصل معامل الأبحاث وشركات الأدوية فى مختلف دول العالم جهودها المستمرة من أجل التوصل إلى علاج أو لقاح لهذا الفيروس فى أقرب وقت ممكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.