إتحاد قيادات المرأة العربية يشارك فاعليات مؤتمر دور التحول الرقمي في تطوير التعليم والتدريب

كتبت – إسراء عمر

شاركت الدكتورة هالة عدلي حسين الأمين العام لإتحاد قيادات المرأة العربية ورئيس مجلس ادارة شركة بيو مصر وميكا فارما أمس الأربعاء فى فعاليات مؤتمر دور التحول الرقمى في تطوير التعليم والتدريب برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الغفار ..رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وبجضور محافظ مطروح ونائب رئيس الهيئة العربية للتصنيع وعمداء كليات وأساتذة الأكاديمية وعدد من المؤسسات والشركات.
وقالت الدكتورة صباح الحكيم المتحدث الرسمي لامانة اتحاد قيادات المرأة العربية ان إتحاد قيادات المرأة العربية برئاسة الدكتور ة بدرية وبحضور الدكتورة هالة عدلي حسين الامين العام لإتحاد قيادات المرأة العربية في فاعليات موتمر دور التحول الرقمي في تطوير التعليم والتدريب

تأتى استجابة لمستجدات العصر الحالى، وتأكيداً لأهمية الجانب العلمى والتطبيقى في مجال التحول الرقمى
والإستفادة من التقنيات الحديثة وتطبيقاتها الخدمية الجديدة،مع توفير كافة البيانات .. التى من خلالها يتم تبسيط الإجراءات من أجل تحسين الخدمات وتقديمها للمواطن في أى مكان بسهولة ويسر، وذلك مع اتجاه الدولة المصرية للتسريع من وتيرة التحول الرقمي، كأولوية وطنية فرضتها المتغيرات التكنولوجية الجديدة، وليس نوع من الترف .
واكدت الدكتورة هالة عدلي حسين رئيس مجلس ادارة شركة بيومصرللادوية .والامين العام للإتحاد قيادات المرأة العربية انه وفقا للرؤية المصرية ٢٠٣٠ بهدف تعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الرقمية ورفع جودة الخدمات التي تقدمها، وتوفير الدعم لعملية صناعة القرار وإيجاد حلول للقضايا التي تهم المجتمع، بالإضافة إلى خطة بناء القدرات البشرية أو “بناء الإنسان المصري”، من خلال التطوير المستمر في التعليم والتدريب، وقيام الدولة بتنفيذ عدة برامج ومبادرات لتوسيع قاعدة المهارات والخبرات في مصرلبناء مجتمع يواكب العصر، بعدما أصبح التحول الرقمى أسلوب حياة .. بل وضرورة ملحة في ظل الظروف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.